تنويه مهم جدًا: الموقع لا يزال في طور الإعداد، ونعتذر عن عدم الترتيب والنقص.

الأحد، سبتمبر 11، 2011

قراءة في سفر التكوين . هل زنى نبي الله لوط بابنتيه ؟؟ ويليه : لوبي المنحرفين جنسيا.


بقلم : مصطفى الهادي

قراءة في سفر التكوين . هل زنى نبي الله لوط بابنتيه ؟؟
ويليه : من يحكم العالم ؟ لوبي المنحرفين جنسيا .


إلى سيدي النبي لوط المفترى عليه . لذي قدم ابنتيه لقومه لصيانة شرف ضيوفه. أهدي هذا الجهد المتواضع الذي أنزه فيه ساحته وساحة ابنتيه من الرذيلة . 
قارن بين النصين .
الكتاب المقدس : 
((فحبلت ابنتا لوط من ابيهما)) . سفر التكوين الإصحاح 19 : 30.
القرآن الكريم :
((وَجَآءهُ قَوۡمُهُ يُهرَعُونَ إِلَيهِ قَالَ يَاقَوۡمِ هَٰؤُلآءِ بَنَاتِى هُنَّ أَطۡهَرُ لَكُمۡ فَاتَّقُوا۟ اللّهَ وَلاَ تُخزُونِ فِى ضَيفِى)) سورة هود ، آية : 78.

من المؤسف له أن تتكأ أمة عظيمة من الأمم على كتاب تضفي عليه القدسية ، فيكون هذا الكتاب الملهم والموجه والمربي ويُعد من أفضل ما تعتمد عليه هذه الأمة في موارد التربية والثقافة والعقيدة. 
فإذا قيض الله لك كتابيا وسألته عن الكتاب المقدس ، لقرأ عليك نصا يقول : ((كل الكتاب هو موحى به من الله ونافع للتعليم والتوبيخ للتقويم والتاديب 17 لكي يكون انسان الله كاملا متاهبا لكل عمل صالح)) تيموثاوس الثانية الإصحاح 3 : 16. 
ولكن لاندري كيف يكون هذا الكتاب صالحا وهو يجترأ على محارم الله ويرمي اشرف خلق الله بالزنا ؟ و الزنا بمن ؟ بإبنتيه والعياذ بالله . إضافة إلى ما فيه من هنّات وهنّات مخيفة تَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرۡنَ مِنهُ وَتَنشَقُّ الأَرۡضُ وَتَخِرُّ الجِبَالُ هَدًّا.
فمن أكبر الجرائم بحق هذه الأمم هي أن الكتاب المقدس يُبرر لها أفعالها ، فمتى ما رأينا أي كتاب يُزعم أنه مقدس و يفعل ذلك فاعلم أن هذا نفسٌ بشري ، ويدٌ لها مصلحة في كتابة ذلك وتدوينه وجعله نصا مقدسا يتعبد به الناس في كل زمان ومكان . فإذا ارتكزت أمة ما على مثل هذه النصوص التي تعتبرها مقدسة ، فأمر هذه الأمة إلى زوال ولو إلى بعد حين. كما يقول القرآن : فمتعناهم إلى حين . 
المشكلة التي وقع فيها أتباع الكتاب المقدس بشقية التوراة والإنجيل ، أن كتابهم حاول إخراجهم من اللواط ، فأوقعهم في الزنا ولربما الإثنين معا لا بل أن هذا الكتاب يُعتبر المؤسس الأول لزنا المحارم ومنه انطلقت كل الآثام والتي منها على سبيل المثال . زواج أولاد آدم بأخواتهم ، وزنا الأنبياء ببناتهم وغيرها . ومن هنا التصقت كل الشرور والمفاسد بأتباع هاتين الديانتين بنص كتابهما المقدس . فمارس الزنا أنبياءهم وزنت أبنتا نبي بأبيهما بعد أن خدعتاه واسقيتاه خمرا حتى فقد وعيه ثم تناوبتا الزنا معه ، وعندما تسالهم لماذا ترمون أنبيائكم بذلك ؟؟ يقولون لأن الأرض خليت من البشر وانهما فعلتا ذلك لكي تُكثرا النسل في الأرض.

http://img103.herosh.com/2011/05/08/415354488.jpg
طبعا وهذا كذب فاضح تكذبه نفس نصوص الكتاب المقدس .
فبعد أن دمر الله مدائن قوم لوط يخبرنا تعالى بأنه ((أمر نبيه أن يخرج منها هو وأهلة وخدمه وقومه)) كما ينص على ذلك الكتاب المقدس . وهرب إلى مدينة أخرى بأمر الرب . ولكن الكتاب المقدس يرمي هذا النبي بأنه تصرف تصرفا غريبا فقد ترك المدينة وأهله ومتاعه وهرب مع ابنتيه المراهقتين إلى الجبل فسكن في المغارة هو وابنتاه بعيدا عن أعين الناس. ولكن من المريب والغريب أيضا أنه وبمجرد اختلاء هذا الأب الطاعن في السن بابنتيه دار هذا الحوار المخزي بين المراهقتين حول أبيهما : ((وقالت البكر للصغيرة ابونا قد شاخ وليس في الارض رجل ليدخل علينا كعادة كل الارض هلم نسقي ابانا خمرا ونضطجع معه.فنحيي من ابينا نسلا فسقتا اباهما خمرا في تلك الليلة.ودخلت البكر واضطجعت مع ابيها.ولم يعلم باضطجاعها ولا بقيامهاوحدث في الغد ان البكر قالت للصغيرة اني قد اضطجعت البارحة مع ابي.نسقيه خمرا الليلة ايضا فادخلي اضطجعي معه.فنحيي من ابينا نسلا فسقتا اباهما خمرا في تلك الليلة ايضا.وقامت الصغيرة واضطجعت معه.ولم يعلم باضطجاعها ولا بقيامها فحبلت ابنتا لوط من ابيهما)) . سفر التكوين الإصحاح 19 : 30.
ولكن المشكلة التي وقع فيها من كتب هذه الأسفار ، أنه نسى على ما يبدو وفي غمرة انشغاله في عملية تبريره لزنا ابنتي لوط بابيهما . فبينما هو يدون في النص أن نبي الله لوط وحده الذي نجا مع ابنتيه ولذلك اضطرت البنات للزنا بابيهما النبي لكي يُخرجا نسلا لأن الأرض خليت من البشر . فنسى الكاتب قوله هذا وناقض نفسه بنفسه وفي نفس الصفحة، فذكر أن لوط لم يخرج وحده مع ابنتيه . لا بل خرج مع كل قومه رجالا ونساء وحتى حيواناته وأملاكه وكل متاعه . والأكثر من ذلك أنه يذكر بأن لوط دخل إلى مدينة أخرى اسمها صوغر كانت مليئة بالناس ولم تكن خالية : ((وقال الرجلان ـ الملكان ـ للوط من لك ايضا ههنا.اصهارك وبنيك وبناتك وكل من لك في المدينة اخرج من المكان لاننا مهلكان هذا المكان. فارسلنا الرب لنهلكهمفخرج لوط وكلم أصهاره الاخذين بناته وقال قوموا اخرجوا من هذا المكان.لان الرب مهلك المدينة . هوذا المدينة هذه قريبة للهرب اليها وهي صغيرة.اهرب الى هناك.اليست هي صغيرة.فتحيا نفسي .اسرع اهرب الى هناك..لذلك دعي اسم المدينة صوغر واذ اشرقت الشمس على الارض دخل لوط الى صوغر .لا تنظر الى ورائك ونظرت امراته من وراءه فصارت عمود ملحفامطر الرب على سدوم وعمورة كبريتا ونارا من عند الرب من السماء وقلب تلك المدن وكل الدائرة وجميع سكان المدن ونبات الارض)) وقد ذكر الإنجيل أيضا هذا النص بتمامه في (إنجيل لوقا . الإصحاح 17 : )29 وهذا النص أيضا لم يغفل عنه القرآن الكريم فحكاه لنا فقال تعالى : (( فأخذتهم الصحية مشرقين فجعلنا عاليها سافلها وأمطرنا عليهم حجارة من سجيل)) سورة الحجر ، آية : 72
السؤال الخطير هنا هو : إذا كان لوط قد خرج بأمر الله من مدينة سدوم وعمورة اللتان أهلكهما الله . فهو لم يخرج وحده بل خرج مع انسباءه ورعاته وأهله ورجاله وكل من آمن معه ، وكذلك أنه أيضا دخل إلى مدينة اسمها (صوغر) وكانت عامرة بالناس وأن الله عفا عن أهل هذه المدينة إكراما لنبي الله لوط . فلماذا برر واضع الكتاب المقدس عملية زنا ابنتا لوط بأبيهما بأن السبب هو أن الأرض خليت من البشر فوضع على لسان ابنتي النبي هذا القول : ((وقالت البكر للصغيرة ابونا قد شاخ وليس في الارض رجل ليدخل علينا كعادة كل الارض)) إذن لقد برر واضع الكتاب المقدس عملية زنا ابنتي لوط بأنه عمل إنساني غايته خلق نسل جديد للأرض التي خليت من ساكنيها لأن ـ ليس في الأرض رجل ليدخل علينا ـ ولكن لا أدري كيف جاز لواضع الكتاب المقدس أن يُخرج قومه من اللواط بعد أن اهلكهم فيوقعهم بزنا المحارم وهذه من أكبر الجرائم في عرف الشريعة الإلهية .
المشكلة الثانية أن هذا النبي أوصاه الله تعالى فقال له : ((لا تدنس ابنتك بتعريضها للزنى لئلا تزني الارض وتمتلئ الارض رذيلة)) سفر اللاويين الإصحاح 19 : 29.
فكيف يجتمع هذا النص مع ذلك النص الذي يزعُم بأن النبي مارس الزنا مع ابنتيه ؟
القرآن لم يغفل ذلك بل انزل آيات تُنزه نبي الله لوط من جريمة الزنا فذكر بأن لوط خرج بأهله جميعا فأيد بذلك النص الأول الذي يقول بأن لوط لم يخرج وحده . فيقول تعالى في سورة الحجر : (( إلا آل لوط إنا لمنجوهم أجمعين . إلا امرأته قدرنا إنها لمن الغابرين . فأسر بأهلك بقطع من الليل واتبع ادبارهم ولا يلتفت منكم أحد )) سورة الحجر آية : 52
http://img105.herosh.com/2011/05/08/359334382.jpg

والإعجاز في هذه المسألة أن القرآن أمر لوط أن يتبع أدبارهم ولا يسير أمامهم أي يكون خلف أهله وقومه . وذلك لأمرين .
الأول : الكي يكون ردءا بينهم وبين العذاب فهو اثبت جنانا وأقوى شكيمة على تحمل ما يسمعه من وجبات وهدات عظيمة تكاد تخر لهولها الجبال ، ولكن امرأته التي كان هواها مع قومه ، لم تصبر فمدت بصرها لترى ما يحدث لقومها فجمدت في مكانها وشملها العذاب وتحولت إلى تمثال صخري لا يزال شاخصا ببصره نحو مدائن لوط المدمرة.
الأمر الثاني : أن موسى سار أمام قومه لأن معجزته أمامه وهي شق البحر . ولكن لوط كانت المعجزة خلفه ومن هنا أمره الله أن لا يكون أمامهم بل خلفهم .
المشكلة الأخرى التي وقع بها واضع الكتاب المقدس أنه صور رب التوراة جاهلا لا علم له بما يحدث في الأرض حتى ينزل شخصيا ليرى بأم عينيه فعل الناس فينسُب إلى الرب أنه قال : ((انزل وارى هل فعلوا بالتمام حسب صراخها الاتي الي والا فاعلم)) سفر التكوين 18 :21.
((فَوَيلٌ لِّلَّذِينَ يَكتُبُونَ الكِتَابَ بِأَيدِيهِمۡ ثُمَّ يَقُولُونَ هَذَا مِنۡ عِندِ اللّهِ لِيَشتَرُوا۟ بِهِ ثَمَناً قَلِيلاً فَوَيلٌ لَّهُم مِّمَّا كَتَبَتۡ أَيدِيهِمۡ وَوَيلٌ لَّهُمۡ مِّمَّا يَكسِبُونَ)) سورة البقرة 79.


القسم الثاني :
من يحكم العالم ؟ لوبي المنحرفين جنسيا وسلطة المال في أمريكا.
هذه التتمة ، نثبت من خلالها أن ظاهرة قوم لوط . هي التي تهيمن على مقدرات الشعوب وانها عادت من جديد ، وسنة الله جارية في خلقة . فمصيرهم إلى جهنم عن قريب انشاء الله .
ما أريد أن أصل إليه هو أن الله تعالى عندما تمادت تلك المدن وأصبحت الفاحشة فيها علنية على شكل نواد عامة يأتي فيها المنكر، لم يسكت تعالى بعد أن أمهل القوم أعواما طويلة جدا ، حيث ازدهرت تلك المدن ازدهارا أتت على ذكره الكتب السماوية حتى أن سفر التكوين يصفهما بأنهما جنة : ((سدوم وعمورة كجنة الرب)) . سفر التكوين الإصحاح 13: 10.
ولكن الرب تعالى ، قلب تلك المدائن مع حضارتها المزدهرة وأموالها المقنطرة وجعل عاليها سافلها ، وأمطر عليها نارا . واليوم ما نراه من ازدهار كبير في الحضارة ، يقابله تراجع خطير في الأخلاق في أعظم دولة على وجه الأرض وأقواها اقتصادا وعسكرا ومالا وعتادا ووووو حيث تذكر لنا التقارير المؤكدة سيادة قوم لوط مرة اخرى على العالم من خلال التلاعب بالاقتصاد وما يملكونه من إمكانيات اقتصادية ومالية تمثل ثلث الاقتصاد الامريكي حتى أنهم أصبحوا من القوة أنهم يسقطون أي سياسي ويغلقون أي شركة لا تعترف بهم وبقوتهم . ومن خلال هذا الاقتصاد الذي يملكه هؤلاء باتت الولايات المتحدة الأمريكية تتلاعب في اقتصاديات العالم ، حيث أن ثلث اقتصاد أمريكا ، يعني اقتصاد قارتين مجتمعتين ببشرهما وحيواناتها وزرعها .
فبعد أن وصف تعالى قوم لوط وذكر حالة شذوذهم المريع بحيث أنهم يأتون في ناديهم المنكر علنا جهارا عيانا فقال : تعالى : ((أئنكم لتأتون الرجال وتقطعون السبيل وتأتون في ناديكم المنكر)) سورة العنكبوت ، آية : 28
وبعد أن وصف تعالى حال دولهم بأنها أصبحت مثل جنة الرب . أي أن الله على الرغم من معاصيهم أغدق عليهم نعمه ظاهرة وباطنه حتى استوفوا رزقهم ، وأصبح ما لهم في الآخرة من نصيب ، سلط عليهم المزيلات الكونية فانتقل بهم إلى محط رحالهم ودار قرارهم . نارا خالدين فيها أبدا . وما نراه اليوم من تكامل النعمة على أمريكا واستيفائهم حقهم الذي أغدقه تعالى عليهم فقد بات وشيكا الانتقال بأمريكا إلى محط رحالهم ودار قرارهم . لأن سنة الله جارية في خلقه .
قبل أن أدخل في موضوع القوة الاقتصادية للمنحرفين جنسيا . لابد من ذكر بعض ما جاء في الدراسات عن أسباب زوال تلك الحضارات وما ستصل إليه هذه الحضارات .
إن أحد أهم أسباب حفظ الحضارت وصيانتها من الزوال هو قوله تعالى : ((والذين هم لفروجهم حافظون)) . سورة المؤمنون آية : 5.
فعلى ضوء هذه الآية الكريمة ، أجرى عالم الانتروبولوجيا الأمريكي . ج . أنفين دراسة دقيقة حول الجنس لدى (88) حضارة شهدها تاريخ البشرية وركز هذا العالم على نقطة واحدة . أسباب زوالها . وقد تبين للعالم الأمريكي أن هذه الحضارات كلها تميزت بدورة سلوك واحدة بدأت بقواعد صارمة للسلوك الجنسي ، وانتهت بالمطالبة بالحرية الجنسية الكاملة والأباحية المطلقة . وأنتهى أنفين إلى خلاصة مفادها أن المجتمع الذي بدا بتوسيع حدود المباح في المجال الجنسي ، سرعان ما دخل مرحلة النكبات والانحلال والموت . أنا عندما يتم استخدام الطاقة الجنسية في إطار العائلة فيساعد ذلك على تعزيز استقرار المجتمع ودوام الحضارة.
من هذا المنطلق ، فإن ما يحدث في أمريكا رائدة وقائدة العالم هو انحدار مريع نحو الهاوية . فقد بات هذا البلد يتلاعب بمقدرات الشعوب ومصائر الأمم وبات اقتصاده الذي يقوده اللواطون والمأبونون والشاذون من الجنسين بات هذا الاقتصاد يحكم العالم وأصبح العالم برمته لا يستغني عن إنتاج هذه الفئة البغيضة .
فقد شهدت مدينة نيويورك معرضا اقتصاديا فريدا من نوعه . حاول التركيز على القوة الاقتصادية والسياسية التي يتمتع بها في الولايات المتحدة المنحرفون جنسيا (قوم لوط) . وكان معرض ((أوتلاند)) الذي يشغل مساحة هائلة تقدر بحجم مساحة لبنان ، والذي جرى في مدينة مانهاتن ، بمشاركة مئات المؤسسات التي يُديرها منحرفون جنسيا . مكاتب ، منشورات ، استشارات مالية ، مكاتب تأمين ، حرفيون ، صاغة ، نوادي لياقة بدنية . مكاتب سفريات شركات نسيج ومواد غذائية وعطور ،شركات سيارات ومطارات فنادق وشواطئ ، مدارس ، جامعات ، مؤسسات ، كنائس أبرشيات . إلى ما لا يعد ولا يُحصى من الشركات وغيرها.
الخبراء أكدوا بأن المنحرفين جنسيا قوتهم الاقتصادية هائلة ، فهم يُشكلون 25% من عدد سكان الولايات المتحدة وهم في تزايد تام .
هذا من ناحية القدرة البشرية .
أما من ناحية القدرة الاقتصادية لهؤلاء فهي توازي خمسمائة بليون دولار كل عام . مجلة نور الإسلام العدد 53 و 54 السنة الخامسة ، 1992 .
أحد كبار المسئولين في جمعية اللواطين العامة أطلق تهديدا ناريا حيث قال : إن أي شخص أو شركة أو مسئول يمارس ضدنا أي نوع من أنواع التمييز لن يحصل على أموالنا ولا شركاتنا وسنسعى لتحطيمه ، في أي مكان من أنحاء العالم .
من الواضح جدا أن للمنحرفين جنسيا في أمريكا وبعض دول أوربا قوة تأثير اقتصادية هائلة جعلا الكثير من رجال الأعمال والشركات يهتمون بهذه الفئة ويحسبون لها حساب . فإضافة إلى كونهم قوة اقتصادية فهم أيضا يُشكلون قوة شرائية كبيرة حيث أن هؤلاء يستهلكون كم مريع من الكماليات ومستلزمات عملهم . 


هناك 3 تعليقات:

  1. إذا كنت تستمتع بالإستهزاء على مدعي الثقافة والتنوير... فاهزأ بنفسك واستمتع كما شئت!
    أنت إخترت آيات معينة بأسلوب إنتقائي متغافلا الآيات الأخرى... ولن أرد سوى على نقطتين ليس دفاعا منى عن كتاب الله وإنما لإظهار جهلك وسطحيتك.
    أولا: بخصوص خروجه مع أهله وعشيرته:
    "ولكن المشكلة التي وقع فيها من كتب هذه الأسفار ، أنه نسى على ما يبدو وفي غمرة انشغاله في عملية تبريره لزنا ابنتي لوط بابيهما . فبينما هو يدون في النص أن نبي الله لوط وحده الذي نجا مع ابنتيه ولذلك اضطرت البنات للزنا بابيهما النبي لكي يُخرجا نسلا لأن الأرض خليت من البشر . فنسى الكاتب قوله هذا وناقض نفسه بنفسه وفي نفس الصفحة، فذكر أن لوط لم يخرج وحده مع ابنتيه . لا بل خرج مع كل قومه رجالا ونساء وحتى حيواناته وأملاكه وكل متاعه" هذا ما كتبته أنت!
    أما ما ذكر في الكتاب المقدس في تكوين 19: 14-16 كالتالى؛
    14 فخرج لوط وكلم اصهاره الاخذين بناته وقال قوموا اخرجوا من هذا المكان.لان الرب مهلك المدينة.فكان كمازح في اعين اصهاره. 15 ولما طلع الفجر كان الملاكان يعجلان لوطا قائلين قم خذ امراتك وابنتيك الموجودتين لئلا تهلك باثم المدينة. 16 ولما توانى امسك الرجلان بيده وبيد امراته وبيد ابنتيه لشفقة الرب عليه واخرجاه ووضعاه خارج المدينة.
    ثانيا: بخصوص استقراره في صوغر:
    " والأكثر من ذلك أنه يذكر بأن لوط دخل إلى مدينة أخرى اسمها صوغر كانت مليئة بالناس ولم تكن خالية : ((وقال الرجلان ـ الملكان ـ للوط من لك ايضا ههنا.اصهارك وبنيك وبناتك وكل من لك في المدينة اخرج من المكان لاننا مهلكان هذا المكان. فارسلنا الرب لنهلكهمفخرج لوط وكلم أصهاره الاخذين بناته وقال قوموا اخرجوا من هذا المكان.لان الرب مهلك المدينة . هوذا المدينة هذه قريبة للهرب اليها وهي صغيرة.اهرب الى هناك.اليست هي صغيرة.فتحيا نفسي .اسرع اهرب الى هناك..لذلك دعي اسم المدينة صوغر واذ اشرقت الشمس على الارض دخل لوط الى صوغر" هذا ما كتبته أنت!
    أما ما ذكر في الكتاب المقدس، تكوين 19: 30؛ وصعد لوط من صوغر وسكن في الجبل وابنتاه معه.لانه خاف ان يسكن في صوغر.فسكن في المغارة هو وابنتاه."
    ذكرت لك الآيات بالشواهد كما ذكرت في الكتاب المقدس، يمكنك من خلالها الإجابة على أسئلتك الخطيرة.
    أخيرا الكتاب المقدس لا يدافع أو يحاول الدفاع عن أي نبي.. كما أنه لا ينزه الأنبياء عن الخطأ، فهم أولا وأخيرا بشر معرضون للسقوط.

    ردحذف
  2. حمد الله علي نعمه اسلام تم هدم عقيده نصاري في مزبلا تاريخ هذ كتاب مقدس لا والله ماهذا ابراهيم يشرب خمر استغفر الله لوط يزاني ببنتيه ماهذه كتاب مدعو مقدس لدي اسم لهاذه كتاب قذر كتاب جنسي مكدس 18 هذ اسم منسب

    ردحذف
  3. أخويا نايف ،
    ما احنا عندنا فى القرآن موسى قتل ؟

    ردحذف